انطلاق مراسم زفاف الأميرة إيمان كريمة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني #الأردن

 

بدأت مساء الأحد مراسم عقد قران وزفاف الأميرة إيمان، كريمة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، على جميل ألكساندر ترميوتس.

وتعقد مراسم عقد القران والزفاف في “بيت الأردن”، قصر العاهل الأردني، بحضور الملك عبد الله الثاني وعقيلته الملكة رانيا العبدالله، وكبار أفراد الأسرة المالكة، وحشد من كبار المدعوين الأردنيين والعرب والأجانب.

وتبث قناة “المملكة” الأردنية الرسمية، عبر شاشاتها ومنصاتها الرقمية، مراسم حفل الزفاف، والتي انطلقت في الساعة السادسة مساءً بالتوقيت المحلي.

وشهد قصر الحسينية في الأردن، الثلاثاء، ليلة حناء الأميرة إيمان، وصاحب مراسم ليلة الحناء الأغاني الفلكلورية الوطنية ووفقًا للعادات الأردنية التراثية.

وحضر الحفل عدد من الأميرات الأردنيات وخطيبة الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد، السعودية رجوة آل سيف، وسيدات من المجتمع المحلي.

واشتمل الحفل على معزوفات وأغان تراثية وشعبية أردنية قدمتها فرقة نايا التي تعتبر أول فرقة نسائية في المملكة الأردنية الهاشمية.

وخطف الحفل الأضواء على منصات التواصل الاجتماعي التي عجت بالتهاني للعاهل الأردني عبد الله الثاني وعقيلته الملكة رانيا العبد الله، مشيدين بالتقاليد والأعراف الأردنية في حفل الحناء.

وكان الديوان الملكي قد أعلن عن خطوبة إيمان في يوليو/تموز الماضي، على الشاب ألكساندر ترميوتس، وهو يوناني الأصل مولود في كاراكاس عام 1994، ويعمل في قطاع الخدمات المالية في مدينة نيويورك الأمريكية، حسبما ذكرت قناة المملكة بالأردن وقتها.

وتناولت وكالة الأنباء الأردنية “بترا” وقتها إعلان الخطوبة، التي حضرها الملك عبدالله الثاني وعقيلته الملكة رانيا العبدالله، وولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وشقيقه الأمير هاشم، والأميرة سلمى.

عن مها العرب

شاهد أيضاً

وزير المالية الإسرائيلي #بتسلئيل_سموتريتش يثير غضب المجتمع الدولي بتصريحاته عن #فلسطين

    استنكرت ردود الفعل الدولية تصريحات أدلى بها وزير المالية الإسرائيلي، بتسلئيل سموتريتش، وأنكر …

إحباط هجوم بري عنيف ل #ميليشيات_الحوثي استهدف محافظة شبوة جنوب #اليمن

  قامت القوات الجنوبية، مساء الأحد، إحباط هجوم بري عنيف لمليشيات الحوثي استهدف الحدود الإدارية …

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com