top of page

الأهلي المصري يتعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند


الأهلي المصري يتعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند

أكد موقع «ترانسفير ماركت»، أن الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق، انضم بشكل رسمي إلى النادي الأهلي، بعدما وضع اسمه ضمن قائمة الفريق الأحمر، ليكون أحدث صفقات الفريق في الموسم الجديد.


وأشار الموقع الخاص بإحصائيات الفرق والأندية وسوق الانتقالات، في البروفايل الخاص بموديست على الموقع، إلى انضمام اللاعب رسميًا للنادي، بوضع شعار الأهلي في الملف الخاص باللاعب، وبجواره وصول جديد.


الأهلي يدخل في مفاوضات جدية مع أنتوني موديست

ودخل الأهلي في مفاوضات جدية مع نادي لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الفترة الحالية، وتوصل الطرفان لاتفاق حول الصفقة.

واتفق الأهلي مع المهاجم الفرنسي على التفاصيل كافة الخاصة بالتعاقد، بعد الاتفاق، بحسب مصدر داخل الأحمر ، بأن مدة العقد ستكون لمدة عام قابلة للتمديد لمدة عام آخر.


موديست يجتاز الكشف الطبي


واجتاز موديست الاختبار الطبي قبل التوقيع الرسمي للنادي الأهلي، وينتظر وصوله اليوم إلى الأحمر، من أجل التوقيع رسميًا على العقود، والانتظام في صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ويملك موديست مسيرة كبيرة في الدوريات الأوروبية، خاصة بـ«الألماني»، الذي تألق فيه بقميص كولن، وقاده للعودة للدوري الألماني وحصد دوري الدرجة الأولى، قبل الانتقال في الموسم الماضي لصفوف بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة مدتها عام واحد، ولم يجر التجديد له.

٠ تعليق

Comentarios


bottom of page