top of page

سيلين ديون تعلق على استخدام حملة ترامب لأغنية "تايتانيك" بدون إذنها

قالت المغنية الكندية سيلين ديون يوم السبت إن استخدام أغنيتها "My Heart Will Go On" من فيلم "تايتانيك" في تجمع انتخابي للمرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب في مونتانا كان غير مصرح به.


سيلين ديون تعلق على استخدام حملة ترامب لأغنية "تايتانيك" بدون إذنها

تم تشغيل الأغنية الناجحة وفيديوها في تجمع انتخابي للرئيس الأمريكي السابق في بوزيمان بولاية مونتانا على شاشة كبيرة بالقرب من المسرح.


علقت المغنية على حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي قائلة: "هذا الاستخدام غير مصرح به بأي حال من الأحوال، ولا تؤيد سيلين ديون هذا الاستخدام أو أي استخدام مماثل".


تشتهر ديون، الحائزة على جائزة جرامي خمس مرات، بالأغنية.


سيلين ديون تعلق على استخدام حملة ترامب لأغنية "تايتانيك" بدون إذنها

يُقال إن ديون رفضت الغناء في حفل تنصيب ترامب في يناير 2017 عندما تولى الرئيس السابق منصبه بعد فوزه في انتخابات 2016. وأقام ترامب التجمع الذي تم فيه تشغيل أغنية ديون يوم الجمعة، حيث هاجم نائبة الرئيس والمرشحة الديمقراطية للرئاسة كامالا هاريس على المستوى الشخصي، وانتقدها لعدم إجراء مقابلات أو عقد مؤتمرات صحفية رئيسية منذ أن أصبحت منافسته على الرئاسة بعد أن قرر الرئيس جو بايدن عدم الترشح للرئاسة في الانتخابات المقبلة.


ونشرت سيلين ديون بيان علي حسابها عبر X صرحت فيه.


اليوم، أصبح فريق إدارة سيلين ديون وشركة تسجيلاتها، Sony Music Entertainment Canada Inc.، على علم بالاستخدام غير المصرح به لمقطع الفيديو والتسجيل والأداء الموسيقي وصورة سيلين ديون وهي تغني "My Heart Will Go On" في تجمع انتخابي لحملة دونالد ترامب / جي دي فانس في مونتانا.


لا يجوز بأي حال من الأحوال استخدام هذا، ولا تؤيد سيلين ديون هذا الاستخدام أو أي استخدام مماثل.


...وحقًا، تلك الأغنية؟

٠ تعليق

Comentários


bottom of page