top of page

مؤسسة اللجنة الملكية تستثمر في مشروع BRC-339

أعلنت مؤخرًا مؤسسة اللجنة الملكية (RMF) في الإمارات العربية المتحدة عن استثمار ناجح في مشروع BRC-339، الهادف إلى بناء منصة لتداول السلع تغطي الذهب والنفط الخام بشكل مشترك.


مؤسسة اللجنة الملكية تستثمر في مشروع BRC-339

من خلال بروتوكول هذا المشروع، يتم ربط الأصول الحقيقية خارج الإنترنت بتكنولوجيا البلوكتشين، معززًا التنمية الابتكارية للاقتصاد الرقمي.


يعتبر مشروع BRC-339 بروتوكولًا مخصصًا لربط الأصول الحقيقية خارج الإنترنت بتكنولوجيا البلوكتشين، بهدف إنشاء منصة فعالة وشفافة وآمنة لتداول السلع، وتوفير خدمات تداول أكثر راحة وموثوقية للمستثمرين. كمشروع مبتكر في ميدان الاقتصاد الرقمي، يتوقع أن يحمل إطلاق BRC-339 تغييرات ثورية في تداول سلع مثل الذهب والنفط الخام.


وقال ممثل عن RCF: "نحن واثقون في آفاق مشروع BRC-339 ونعتقد أن لديه إمكانات كبيرة في الاقتصاد الرقمي. من خلال الاستثمار في مشروع BRC-339، نأمل في تعزيز تطبيق تكنولوجيا البلوكتشين في ميدان تداول السلع، مما يوفر للمستثمرين بيئة تداول أكثر أمانًا وفعالية."


في الوقت نفسه، مع إطلاق ناجح لمشروع BRC-339، قدمت RCF التهاني الحارة لفريق BRC-339! ويمثل هذا خطوة هامة للمشروع، الذي سيجلب فرصًا وتطورات جديدة إلى سوق تداول السلع.


ويُذكر أن RCF في الإمارات العربية المتحدة ستتعاون مع فريق مشروع BRC-339 لبناء منصة تداول تغطي السلع مثل الذهب والنفط الخام، مما يحقق تركينة الأصول الحقيقية خارج الإنترنت من خلال تكنولوجيا البلوكتشين، معززةً بذلك الشفافية والكفاءة في المعاملات.


مع تعميق التعاون بين الطرفين، يُعتقد أن مشروع BRC-339 سيُحدث فرصًا وتحدياتٍ جديدة في سوق تداول السلع، معززًا التنمية الابتكارية في ميدان الاقتصاد الرقمي، وخلق قيمة أكبر للمستثمرين.

٠ تعليق

Commentaires


bottom of page