top of page

محمد صلاح يعلن نهاية حقبته في ليفربول: هذا الموسم الأخير!


أعلن نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، أن إدارة النادي لم تتواصل معه بشأن تجديد عقده، مما جعله يعتبر أن الموسم الحالي سيكون الأخير له في ملعب "أنفيلد". وفي تصريحات أدلى بها بعد فوز ليفربول 3-0 على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد، قال صلاح: "لقد قضيت صيفًا جيدًا وكان لدي وقت طويل للتفكير والبقاء إيجابيًا، لأن هذا هو موسمي الأخير في النادي".


وكان صلاح، البالغ من العمر 32 عامًا، قد لعب دورًا محوريًا في انتصار فريقه على غريمه مانشستر يونايتد، حيث قدم تمريرتين حاسمتين لهدفي المباراة الأول والثاني، وسجل الهدف الثالث بنفسه. وأوضح في حديثه لشبكة "سكاي سبورتس": "أريد الاستمتاع بهذا الموسم الأخير دون التفكير في ما سيأتي بعده. أشعر بحرية في اللعب، وسنرى ما سيحدث في العام المقبل".


وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في يوليو المقبل، بعدما انضم إلى الفريق في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي في صفقة قياسية للنادي حينها. وأضاف: "عندما دخلت المباراة، فكرت أنها قد تكون آخر مرة ألعب فيها على ملعب أولد ترافورد مع ليفربول. لم يتواصل معي أحد من النادي بخصوص تجديد العقد، لذا أعتبر أنني ألعب موسمي الأخير وأترقب ما سيحدث بنهاية الموسم".


وعن مستقبله، قال صلاح: "حتى الآن، لا أعرف إلى أي نادٍ سأنتقل، ولكن نعم، قد تكون هذه آخر مباراة لي مع ليفربول. القرار ليس بيدي، ولكن لا أحد يتحدث معي حول تجديد العقد. سنرى ما سيحدث".

Comments


bottom of page