top of page

مسؤول سابق ينفي رواية ترامب عن كشف إمور لهاريس

بدا أن المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب خلط بين عمدة سان فرانسيسكو السابق ويلي براون وحاكم كاليفورنيا السابق جيري براون خلال مؤتمر صحفي يوم الخميس حيث روى قصة درامية عن مواجهة الموت في حادث تحطم مروحية.

مسؤول سابق ينفي رواية ترامب عن كشف إمور لهاريس

وفي حديثه من منزله في فلوريدا حول مجموعة من الموضوعات، روى ترامب قصة عن مروحية كادت تتحطم معه وويلي براون، الذي كان على علاقة لفترة وجيزة بالمرشحة الرئاسية الديمقراطية كامالا هاريس قبل عقود، حسبما ذكرت وكالة رويترز.


وقال ترامب: "اعتقدنا أن هذا قد يكون نهاية الأمر. كنا في مروحية معًا متجهين إلى مكان معين وقمنا بهبوط اضطراري. لم يكن هبوطًا لطيفًا، وكان ويلي خائفًا بعض الشيء".


وقال ترامب أيضًا إن ويلي براون أخبره "بأشياء مروعة" عن هاريس.


لكن براون، وهو سمسار سياسي ديمقراطي منذ فترة طويلة، قال لصحيفة سان فرانسيسكو كرونيكل بعد المؤتمر الصحفي لترامب إنه لم يركب مروحية مع الرئيس السابق من قبل.


كما نفى أنه قال أي شيء مهين لترامب بشأن هاريس.


بصفته رئيسًا، قام ترامب بجولة في مواقع حرائق الغابات في كاليفورنيا في طائرة هليكوبتر مع الحاكم آنذاك جيري براون في عام 2018، حسبما ذكرت شبكة إن بي سي نيوز.


لم تستجب حملة ترامب ولا حملة هاريس على الفور لطلبات التعليق يوم الجمعة حول ما بدا أنه ارتباك بين ويلي براون وجيري براون.


وقال ممثل الحاكم السابق جيري براون لصحيفة نيويورك تايمز إنه لم يكن هناك هبوط اضطراري وأن هاريس لم تتم مناقشتها أثناء الرحلة.

Comments


bottom of page