top of page

هاريس تختار نائبها

أكدت المرشحة الرئاسية الديمقراطية كامالا هاريس يوم الثلاثاء في رسالة نصية إلى أنصارها أنها اختارت حاكم ولاية مينيسوتا تيم والز ليكون نائبها.

هاريس تختار نائبها

وقالت مصادر مطلعة على الأمر لرويترز إن هاريس اختارت والز لهذا المنصب.


ستقدم هاريس نائبها الجديد في تجمع حاشد في فيلادلفيا يوم الثلاثاء، وفقًا لوسائل الإعلام المحلية.


من المتوقع أن يكون الحدث مشابهًا لكيفية إعلان المرشح الرئاسي آنذاك جو بايدن عن هاريس كنائب له خلال السباق الرئاسي لعام 2020.


كان التركيز على زملاء هاريس الثلاثة النهائيين، حاكم ولاية بنسلفانيا جوش شابيرو، وعضو مجلس الشيوخ عن ولاية أريزونا مارك كيلي، والز، لكن القرارات النهائية لم يتم الإعلان عنها رسميًا بعد.


انتخب والز، 60 عامًا، وهو من قدامى المحاربين في الحرس الوطني ومعلم سابق، لمنطقة مجلس النواب ذات الميول الجمهورية في عام 2006 وخدم لمدة 12 عامًا قبل انتخابه حاكمًا لولاية مينيسوتا في عام 2018.


خلال سنواته كحاكم، دفع والز بأجندة تقدمية تضمنت وجبات مدرسية مجانية وأهداف تغير المناخ وتخفيضات ضريبية للطبقة المتوسطة وتوسيع الإجازات المدفوعة الأجر لعمال مينيسوتا.


دافع والز عن حقوق الإنجاب للمرأة ولكنه أظهر أيضًا ميولًا محافظة أثناء تمثيل منطقة مجلس النواب الريفية، ودافع عن المصالح الزراعية ودعم حقوق الأسلحة.


اختارت هاريس، ابنة المهاجرين من جامايكا والهند، سياسيًا شعبيًا من الغرب الأوسط تعتبر ولايته الأصلية مرشحة رئاسية ديمقراطية موثوقة ولكنها قريبة من ويسكونسن وميشيغان، وهما ولايتان غالبًا ما تكونان متنازع عليهما بشدة بين الحزبين.

Comments


bottom of page