top of page

هيفاء وهبي تستأنف نشاطها الفني في مصر بعد "التصالح" مع نقابة الموسيقيين

أعلنت نقابة الموسيقيين في مصر، الجمعة، استئناف منح تصاريح العمل للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بعد انتهاء النزاع القانوني بينها وبين أحد متعهدي الحفلات الذي تقدم بشكوى ضدها أمام النقابة.

هيفاء وهبي تستأنف نشاطها الفني في مصر بعد "التصالح" مع نقابة الموسيقيين

ومثل الطرفان أمام الشؤون القانونية بنقابة الموسيقيين، و"اعترفا بالتصالح والموافقة وإعادة العربون المتضمن في الشكوى". وعليه، تقرر "إلغاء القرار الصادر عن الشؤون القانونية بعدم منح تصاريح عمل للفنانة هيفاء وهبي"، بحسب نص البيان الصادر عن النقابة.


وتداولت وسائل إعلام عدة، من بينها موقع "الأهرام"، مقطع فيديو للتصالح بين الطرفين، شكرت فيه وهبي نقابة الموسيقيين في مصر على "تفهمها ودورها في تقريب وجهات النظر"، ووقوفها إلى جانبها. وأكدت الفنانة اللبنانية أنها تعمل دائمًا في مصر "تحت جناح النقابة"، بحسب ما قالته في الفيديو.


أخطرت نقابة الموسيقيين في مصر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الثلاثاء، بوقف تصاريح عملها لحين وصولها إلى مقر النقابة و"مثولها أمام إدارة الشئون القانونية بالنقابة للتحقيق معها" في الشكاوى المقدمة ضدها.


جاء هذا الإخطار بعد مخالفتها شروط عقد فني بينها وبين إحدى شركات الإنتاج السينمائي رغم استلامها عربون العقد، وخرقها لاتفاق إقامة حفل غنائي في الساحل الشمالي واستلام المبلغ المتفق عليه، ما تسبب في أضرار مالية لمنظم الحفل.


تجاوزت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أزمتها مع نقابة الممثلين في مصر، الأربعاء، بعدما خاطب أشرف زكي نقيب الممثلين في مصر، نظيره مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، الأربعاء، لإبلاغه برفع وقف تصاريح العمل عن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بعد "تقدمها بالبلاغ" المرفوع ضدها من إحدى شركات الإنتاج.

٠ تعليق

Comentarios


bottom of page